اخبار الفنمنوعات

زينة تفاجئ الجميع وتنشر صورة لابنها في أول ظهور له.. هل يشبه أحمد عز؟ (صور)

ابن احمد عز المختلف على نسبه يظهر لأول مرة

[sc name=”ad1″ ][/sc]

[sc name=”ad1″ ][/sc]

قامت الفنانة زينة بنشر صورة لأبنها لأول مرة، لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ Instgram.

زينة تفاجئ الجميع وتنشر صورة لابنها في أول ظهور له.. هل يشبه أحمد عز؟

حيث ظهر ابنها في الصورة المنشورة، وهو يرتدي تيشرت نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، بعد أن سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلقت زينة على الصور، وكتبت: “ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

ابن احمد عز الذى ينكر نسبه
ابن احمد عز الذى ينكر نسبه
وقد كان محامي المطرب أحمد عز مناشدة من محكمة الموضوعات الوقتية في مدينة نصر، تغيير نجليه من المطربة زينة من المدرسة الإنجليزية إلى “فيوتشر”.

بينما صرف محامي المطربة زينة طوال الدعوى، بأحقيتها في المراقبة التعليمي على توأمها من المطرب أحمد عز وهما عز الدين وزين الدين.

وأمرت محكمة العائلة في مدينة نصر في 11 حزيران 2020 برفض الدعوى المقامة من الممثل أحمد عز، والتي طالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه من الممثلة زينة ونقلهما إلى مدرسة أخرى.

محكمة العائلة حكمت في كانون الثاني 2018 بخلع الممثلة زينة من النجم أحمد عز، مثلما ألزمته بدفع 29 1000 جنيه إسترليني نفقات دراسية لنجليه.

يشار حتّى زينة كانت استقرت دعوى مقابل عز تطالبه بدفع تسعمائة 1000 جنيه مصاريف مدارس أولادها التوأم وقبلتها المحكمة وألزمت عز بالمصاريف.

وفي شباط السابق، ألزمت المحكمة عز بترقية نفقة توأم زينة إلى ستين 1000 جنيه شهريًّا.

وقد كانت المحكمة قد حكمت العام السالف بإلزام عز بدفع نفقة شهرية ثلاثين 1000 جنيه للتوأم، بل زينة سكنت الدعوى للمطالبة بتزويد المبلغ.

مثلما رِجل محامي زينة حافظة وثائق تتضمن على إستجوابات تفيد بامتلاك عز فيلا حديثة، إضافة إلى ذلك شرائه عربة بورش، وطلب من المحكمة مبالغة نفقة طفلي موكلته.

صور ابناء زينة واحمد عز 2022 – الملف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى