اخبار الفنعاممنوعات

لأول مرة| أحمد فهمي يكشف عن إصابته بمرض خطير.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن مرضه الخطير والمذيعة مذهولة من التفاصيل

[sc name=”ad1″ ][/sc]

[sc name=”ad1″ ][/sc]

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنان أحمد فهمي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وتبين أنها تعود لتصريحات وتفاصيل كشفها لأول مرة عن إصابته بمرض خطير، وذلك خلال استضافته في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري.

أحمد فهمي يكشف عن إصابته بمرض خطير

إذ صرح المطرب أحمد فهمي، أثناء استضافته في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري، إنه لم يخبر واحد من من قبل عن إصابته بالقلب، إذ إنه لاحظ في السنة السالف إنه يتكبد من ارتفاع في الوزن بصرف النظر عن مواظبته على مزاولة التدريبات البدنية بشكل منتظم، بقرب اهتمامه البالغ بنظامه الغذائي.

واستكمل أحمد فهمي إنه ذهب إلى دكتور غذاء للوقوف على مبرر اكتسابه للوزن، وبعد وافرة فحوصات أبلغه الدكتور إنه يتكبد من متشكلة في القلب وفوق منه فعل جراحة، مؤكدا أن مدة مرضه كانت من أصعب المراحل التي مر بها في عمره، إذ أنه أخفى الموضوع عن أسرته فلم يدري بتفاصيل الداء إلا قرينته.

وألحق أحمد فهمي حواره بأنه بدأ سفرية البحث عن الموضع الذي سوف يجري فيه العملية الجراحية، ليستقر به الوضع إلى السفر إلى لندن مع قرينته وأولاده، وأجرى العملية ثم رجع في أعقاب أسبوع من القيام بها، ملفتا النظر إلى أنه تعلم العدد الكبير من هذه المحاولة القاسية وهي أنه بدأ يقدر ثمن قضاء الزمن مع الأسرة ومع كل الشخصيات المقربين إلى مهجته في الحياة.

أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن مرضه الخطير والمذيعة مذهولة من التفاصيل
أحمد فهمي يكشف لأول مرة عن مرضه الخطير والمذيعة مذهولة من التفاصيل

كشف الفنان أحمد فهمي لأول مرة عن إصابته بمرض القلب، وذلك خلال وجوده في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري.

وتحدث أحمد فهمي إنه لم يخبر واحد من من قبل عن إصابته بالقلب، إذ إنه لاحظ في السنة المنصرم إنه يتكبد من صعود في الوزن بصرف النظر عن مواظبته على مزاولة التدريبات البدنية باضطراد، بقرب اهتمامه البالغ بنظامه الغذائي.

وألحق أحمد فهمي إنه ذهب إلى دكتور طعام للوقوف على علة اكتسابه للوزن، وبعد عديدة فحوصات أخطره الدكتور إنه يتكبد من متشكلة في القلب وفوق منه فعل جراحة.

وتابع أحمد فهمي كلامه بأن مدة مرضه كانت من أصعب المراحل التي مر بها في عمره، إذ أنه أخفى الشأن عن أسرته فلم يدري بتفاصيل الداء إلا قرينته.

وألحق أحمد فهمي حديثه بأنه بدأ سفرية البحث عن الموضع الذي سوف يجري فيه العملية الجراحية، ليستقر به الوضع إلى السفر إلى لندن مع قرينته وأولاده، وأجرى العملية ثم آب حتى الآن أسبوع من القيام بها.

وعن ما تعلمه من تجربته الشاقة مع الداء، أفاد أحمد فهمي إنه بدأ يقدر تكلفة قضاء الزمان مع الأسرة ومع كل الأفراد المقربين إلى مهجته في الحياة.

وبدا على المذيعة سمر يسري الذهول من تفاصيل مرض أحمد فهمي، إذ لم تتوقع إنه مر بتلك المحاولة الشاقة من قبل، إذ أن تفاصيل مرضه لم تكشف في الكتابة الصحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى