اخبار الفنمنوعات

عذبها زوجها واحتفلت ابنتها بطلاقها من والدها – الفنانة هناء حامد

هناء حامد ( شاكيرا ) اشهر كومبارس فيلم عاوز حقى

اشتهرت الفنانة هناء حميد بجملة أريد حوا التي قالتها في فيلم “أريد حقوقي” من تأليف هاني رمزي والفنانة هند سابو لي والمطرب عصام كاريكا. مشهور. ورغم ذلك حقق هذا المشهد نجاحًا كبيرًا ويعتبر من أشهر المشاهد الكوميدية في الفيلم ، لأنه تحول إلى فكاهي سخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. بعد انتهاء الفيلم بشكل غير متوقع ، غابت هنا حامد (هنا حامد) تمامًا عن أي عمل فني ، وبعد غياب طويل عادت مرة أخرى وقضت أسوأ أيام حياتها مع زوجها حتى ابنتها ، وأقيم احتفال بعد انفصالها عن والدها. بدأت أول ظهور لها بعد أن نشرت ابنتها في “الأمهات العازبات” ، تلقت والدتها إهانات مختلفة من والدها ، وقرر والدها عدم منحها الحق في الانفصال وأجبرها على التنازل عن حقوقها قبل الطلاق. هي. وأضافت أنها احتفلت مع والدتها بعد الطلاق ، واشترت لها فستان زفاف وأقامت حفلة ، لأن والدتها كانت خالية من آلام حياتها الزوجية كلها ، تخلصت من هذه المواقف وسرعان ما تخلصت من الرائد. موقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع قصتها.

القاهرة 24 | طلاق هناء حامد

«هــوا عــاوزة هوا… جــمــلة قالتها الكــومــبار س هــناء حــامــد في فيلم “عــاوز حــقــي” بطولة الفنان هاني رمزي والمــطــر ب عــــصــام كــا ريــكا والتي ظهرت في مــشــهــد واحد فقط بدور فــتاة الليــل «شــاكيــرا» وعلى الر غــم من أن المــشــهــد لا تتخــطــى مــدته د قــائق مــعــدودة إلا أنه ظــل وا حــدا من أشــهــر الجــمــل الحــوارية في الفيــلــم حيــث أنه تحــول إلى كــو مــيكــس للســخــر ية من رواد مواقع التواصــل الاجتماعي.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
الكومبارس هــناء حــامــد التي يتذكــرها مســتخــدمــو مواقع التواصــل الاجــتمــاعي والمشــاهــدون بهذا المــشهــد الوحــيد غــابــت عن الأنــظــار من بعــدها لتــــعــود بعــد عــدة سنــوات بحــكاية مأ سـ ـاو ية حو ل ز يــجــتها وتــعــر ضــها للتعـ ـذ يب على يد زو جها ووالد أبنــائها حتى أن ابنتــها أقا مــت الاحتــفــالات بعد انفــصـ ـالها عن أبيها بــعد ما تخــلـــ ـــصــت منه.

وبعد البحث تبين أنها صاحبة مشهد مشهور في فيلم “أريد حقوقي”. وبعد البحث عن هنام وجدت أنها انتقلت من اليوتيوب إلى عالم الربح بعد الإنتاج وفتحت بإسمها اثنين قبل سنوات كانت إحدى القنوات تنشر كل ما يحدث في منزلها برفقة ابنتها وابنها وشقيقها.

الاستفادة من مشاهدتها عبر الفيديو والراديو ، ومن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على قناتها لحظة طلاقها والفيديو يحتفل مع ابنتها ، التي تشغل منصب رئيسها الشهير بوست.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى