عاممنوعات

أبطال مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

يعتبر مسلسل طائر الرفراف واحد من اقوى المسلسلات التركية التي يتابعها الكثيرين في الوقت الحالي. وتعتبر قصة طائر الرفراف منقولة عن قصة واقعية حدثت في السابق. وفي هذا الموضوع سوف ننقل لكم معلومات عن ابطال مسلسل طائر الرفراف وكذلك القنوات التي تذيع وتنقل المسلسل.

 

ابطال مسلسل طائر الرفراف

 

 

سيران:

تعتبر سيران هي البنت الصغرى للسيد كاظم والسيدة أسماء ، هي فتاة متعلمة جيدًا وجميلة جدًا. تحلم بإكمال الدراسة ومراحل تعليمها وكذلك الحصول على وظيفة جيدة والوقوف على قدميها.
إنها شخصية ذكية وطيبة القلب ومحبوبة ، لكنها في بعض الأحيان يمكن أن تكون أيضاً شريرة ومتهورة في بعض المواقف وخصوصاً عند الضرورة. سيران دائماً ما تعمل بجد للسيطرة على حياتها وأن تعيش حياة هادئه ومستقرة مليئه بالراحة والطمائنينة والخروج من الجوء الكئيب والمعزول الذي تعيشه داخل اسرتها.

 

فريد كورهان:

يعتبر فريد هو الحفيد المجنون في عائلة السيد خالص آغا كورهان ، والابن الأصغر لأورهان وغولغون. كان الجميع يعتز ويدلل فريد طوال مرحلة طفولته بسبب أنه مصاب بمرض ال

سكري وهو الابن الأصغر للعائلة. فريد ، الحاصل على تعليم جامعي في الخارج في أمريكا، لا يمكنه التكييف مع قواعد الأسرة والنظام الداخلي للأسرة كون أسرة كورهان أسرة كبيرة وذات مكانة مرموقة. فريد هو شاب وسيم ومغازل ومضحك ولكنه غير منضبط في أغلب تصرفاته.

 

 

سيران:

سيران هي البنت الصغرى للسيد كاظم آغا والسيدة أسماء، فهي تحلم بإستكمال دراستها الجامعية، ولم تكن لديها رغبة في الزواج، شخصية مميزة جداً وذكية ولديها علاقة حب مع يوسف زميلها في الدراسة. لكنها بين ليلة وضحاها تلاقي نفسها في قصر كورهان ومتزوجة بشكل اجباري من السيد فريد الإبن المدلل لعائلة كورهان.

وتعتبر سيران هي البطلة الأولى التي تدور حولها احداث مسلسل طائر الرفراف كونها تتقاسم البطولة مع النجم فريد واللذان يقومان بأداء رائع جداً.

 

خالص آغا:

هو رب عائلة كورهان ، والد أورهان ، وهو جد فؤاد وفريد. فبينما كان أحد أفضل أساتذة البلاد في مجال صناعة المجوهرات ، فقد تخلى الآن عن حياته المهنية وسلم جميع اعماله لابنه أورهان وتراجع إلى القصر.

إنه أمر إلزامي خصوصاً بعد التقدم في السن.
خالص آغا في مسلسل طائر الرفراف رجل تقليدي وصعب المزاج. يقضي وقته في إدارة شؤون الأسرة من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، يصنع المجوهرات بمفرده في القصر ويحتفظ بمذكراته المكتوبة والشعر الذي يكتبه.

 

أورهان كورهان:

هو ابن خالص آغا. وهو متزوج من جولجون. أورهان يكون هو والد فريد وفؤاد. تولى استلام العمل من والده ، ولكن لأنه لم يكن صائغا مثله ، على الرغم من كل نجاحاته ، لم يستطع أورهان كسب تقديره من قبل الأخرين على عكس والده الذي يحضى بمكانه كبيرة جداً في المجتمع.
تقبل أورهان إختيار والده بأن يزوجه من جولجون بالرغم من أنه لم يكن هناك أيعلاقة حب بين اورهان وجولجون، وهنا يحاول اورهان بكل الطرق بأن يظهر لأبنائه الحرية التي لم يمنحها له والده والفهم الذي لم يظهره. إنه رجل وحيد روحيا.

 

سونا :

هي الابنة الكبرى لكاظم آغا ، سونا هي فتاة شابة متعلمة وجميلة ومعروفة بذلك في جميع أنحاء عنتاب. إنها تحلم بزواج سعيد والتخلص من هذه الحياة التي تعيشها في ظل المعاملة السيئة لها من والدها في القصر الذي تعيش فيه. سونا لديها علاقة حب قوية تجمعها مع اختها سيران ولدتها أسماء.

 

 

ايفاكات :

في سن مبكرة جدا ، بناء على طلب خالص آغا ، جاءت ايفاكات إلى اسرة كورهان كعروسة من الإبن الأكبر للسيد خالص آغا . في سن مبكرة جدا ، فقدت زوجها وطفلها الذي لم يولد بعد بسبب حادث مروري.تم تعيينها في منصب سيدة قصر كورهان وذلك من قبل خالص آغا ، الذي رآها ذكرى بقايا ابنه الأكبر. إيفاكات ، التي تكرس نفسها بالكامل لعائلة كورهان ، هي شخصية تستطيع تحمل أي شيء لحماية مصالح واسم العائلة.

 

 

 

العمه خدوج :

في سن هي عمة كاظم آغا ، والد سونا وسيران. إنها شخصية صعبة وبليغة وموثوقة. على الرغم من أنها كانت واحدة من الفتيات الصغيرات ذات الجمال الفتان ومن الشابات المفضلات على الإطلاق في شبابها ، إلا أنها لم تتزوج أحدا بسبب رفض والدها. كان والدها عنيفا باستمرار حتى وفاته ، وقد أدت هذه التجربة إلى تقوية شخصيتها ، مما جعل كاظم يدعم مواقفها وتصرفاتها القاسية تجاه بناته سيران وسونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى